موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت القادمة في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

0
4


يستقبل ملعب أليانز أرينا مباراة هامه تجمع بين بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، مساء يوم السبت 28 يناير، ضمن فعاليات المرحلة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المسابقة الألمانية برصيد 36 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف يونيون برلين، بينما يتواجد آينتراخت فرانكفورت في المركز الرابع برصيد 31 نقطة متساويًا مع الخامس بوروسيا دورتموند والسادس فرايبورج بنفس الرصيد.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ

المباراة بايرن ميونخ × آينتراخت فرانكفورت
المسابقة الدوري الألماني
الموعد السبت 28 يناير 2023، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports 3 HD
الملعب ملعب أليانز أرينا

ويستعد البافاري لهذه المباراة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث يرغب الفريق في تحقيق الفوز من أجل اقتناص النقاط الكاملة لمواصلة التمسك بالصدارة للدفاع عن لقبه للموسم الحادي عشر على التوالي.

وفي المقابل، يبحث فرانكفورت في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز لشحن رصيده من النقاط للتعمق في المربع الذهبي، ولكن هذا يحتاج منه الاستعداد الجيد لنيل مراده.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة أمام فرانكفورت

حراسة المرمى: يان سومير

خط الدفاع: بافارد ، دي ليخت ، أوباميكانو ، ديفيز

خط الوسط: كيميتش ، غوريتسكا ، موسيالا

خط الهجوم: غنابري ، تشوبو موتينغ ، ليروي ساني

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

وستقام هذه المباراة التي تجمع بين بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت مساء يوم السبت 28 يناير، على قناة بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق الدوري الألماني هذا العام، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 3 HD.

وستنطلق مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here