Home Uncategorized آخرهم مويس كين.. أسرع حالات طرد في تاريخ كرة القدم

آخرهم مويس كين.. أسرع حالات طرد في تاريخ كرة القدم

0

[ad_1]

شهدت مباراة روما ويوفنتوس اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي، حدثًا فريداً حيث تعرض لاعب يوفنتوس للطرد بعد 40 ثانية فقط من مشاركته.

تعرض مويس كين للطرد في الدقيقة 89 بعد مشاركته بـ 40 ثانية فقط، بعد التعدي على جيانلوكا مانشيني، مدافع روما من الخلف، ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء.

أسرع حالات طرد في التاريخ

طرد مويس كين ليس الأسرع، حيث تعرض كيفن بريسمن، حارس مرمى نادي شيفلد وينزداي الإنجليزي للطرد، بعد التصدي لكرة بينيه بيده من خارج منطقة الجزاء، ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء بعد 13 ثانية فقط من انطلاق المباراة، ويصبح أسرع حارس يتعرض للطرد في التاريخ.

بينما أشهر الحكم البطاقة الحمراء للإيطالي جيوزيبي لورنزو لاعب نادي بولونيا، بعد 10 ثوان فقط من انطلاق المباراة أمام بارما موسم 1990-1991 بالدوري الإيطالي.

ويحتل المدافع الفرنسي جان كلير توديبو، المركز الثالث في قائمة أسرع حالات الطرد في التاريخ، حيث تعرض للطرد خلال مباراة فريقه نيس أمام أنجيه في 18 سبتمبر 2022، بعد 9 ثوان من بدأ المباراة.

وثاني أسرع حالة طرد في التاريخ سجلت يوم الخميس الماضي في مباراة منتخب الأردن ضد طاجيكستان، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم آسيا تحت 20 سنة والتي تستضيفها أوزبكستان، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مهاجم منتخب الأردن بعد مرور خمس ثواني على انطلاق المباراة.

وتظل اسرع حالة طرد في التاريخ من نصيب الاسكتلندي لي تود، لاعب فريق كروس فارم بارك سيلتك، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء له في مباراة فريقه أمام تانتون إيست ريتش واندرز في بطولة «دوري الأحد» في إنجلترا.

وقرر الحكم طرد لي تود، بعد ثانيتين فقط، من بدأ المباراة بسبب التلفظ بكلمة بذيئة.



[ad_2]

Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here