Home Uncategorized معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

0
معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

[ad_1]

تترقب جماهير النادي الأهلي، المباراة الهامة التي سوف تجمع فريقها بنظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي، ضيفًا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر أبريل الجاري.

وستنطلق مباراة مباراة الأهلي ضد الرجاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

معلق مباراة الرجاء ضد الأهلي في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك عبر شاشة قناة bein sports hd 4.

واستقرت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، على تعيين رؤوف خليف، معلقًا وواصفًا على مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، التي أقيمت في القاهرة، وحملا توقيع كل من محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

ويكفي الأهلي التعادل أو الخسارة بفارق هدف أو هدفين مع التسجيل مثل 3/1 أو 4//2 فأكثر من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر على عناصر الخبرة في الفريق من أجل اجتياز عقبة بطل المغرب وتكرار سيناريو التأهل في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

[ad_2]

Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here