Home Uncategorized شكرا على إلغاء هدف بفارق 38 مليمترا

شكرا على إلغاء هدف بفارق 38 مليمترا

0
شكرا على إلغاء هدف بفارق 38 مليمترا

[ad_1]

وجه نادي إنبي خطابا ساخرا ليشكر الاتحاد المصري لكرة القدم على دقة قرارات التحكيم خلال خسارته من فيوتشر 1-صفر في الدوري الممتاز يوم الثلاثاء الماضي، بعد إلغاء هدف له بفارق “38 مليمترا”.

وقال إنبي في الخطاب الموجه إلى وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري يوم الخميس: يتقدم نادي إنبي بالشكر لطاقم التحكيم ولجانه المنظمة على دقة القرارات، وأهمها إلغاء هدف لإنبي لوقوع تسلل نتيجة تقدم لاعب إنبي بمسافة 38 مليمترا كما أفاد حكم الفيديو، وهذا يوضح مدى الدقة العالية التي ينتهجها حكام الدوري.

وأضاف بنفس اللهجة الساخرة: نأمل أن تكون المباريات القادمة في الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة على نفس المستوى من الدقة (38 مليمترا) والاحترافية والحيادية لتحقيق أكبر درجات العدالة بين الفرق وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

واشتكى إنبي، صاحب المركز التاسع، في نفس الخطاب من الأخطاء التحكيمية في مواجهتين سابقتين أمام فيوتشر هذا الموسم.

وتأهل إنبي إلى دور الثمانية بكأس مصر الشهر الماضي بعد أن أطاح بفيوتشر بركلات الترجيح 6-5 بعد مباراة فوضوية امتدت لنحو ثلاث ساعات ونصف بعد تعطل نظام حكم الفيديو المساعد وتهديد الفريق الفائز بالانسحاب.

وتكررت احتجاجات الأندية المصرية على قرارات الحكام حتى مع الاستعانة بتكنولوجيا الفيديو، فيما يشكو الحكام غالبا من تأخر مستحقاتهم المالية.

[ad_2]

Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here