زوجتا كارفخال وخوسيلو.. تخطفان الأنظار في ريال مدريد

0
40


أثار انضمام المهاجم خوسيلو إلى ريال مدريد الكثير من الفضول، ولذلك بعدما أظهرت الصور الرسمية تشابها كبيرا بين زوجته وشريكة زميله في الفريق داني كارفخال.

وأعلن ريال مدريد، يوم الاثنين، توصله لاتفاق مع إسبانيول لاستعارة خوسيه لويس سانمارتين “خوسيلو”، ووقف اللاعب على عقد حتى نهاية الموسم المقبل مع خيار الشراء، وتم تقديمه رسميا، يوم الثلاثاء.

خوسيلو وميلاني خلال تقديمه لاعباً لريال مدريد

خوسيلو وميلاني خلال تقديمه لاعباً لريال مدريد

وأفادت التقارير الإسبانية، أن كارفخال وخوسيلو متزوجان من شقيقتين، هما التؤام دافني وميلاني كانيزاريس.

ويرتبط كارفخال وخوسيلو بعلاقة صداقة قوية، بدأت عندما تزاملا في أكاديمية ريال مدريد، سمحت لهم علاقتهما في نهاية المطاف بأن يصبحوا عائلة ويتزوجان من التؤام كانيزاريس.

كارفخال ودافني

كارفخال ودافني

ولدت دافني وميلاني كانيزاريس في مايوركا، وهما من أصل هولندي، الأولى عملت كمضيفة طيران وعارضة أزياء ومتخصصة في تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، بينما تزوج المهاجم خوسيلو من ميلاني في 2016 مالكة إحدى شركات تنظيم حفلات الزفاف أيضا، فيما تزوج كارفخال ودافني في الصيف الماضي في حفل حضره العديد من زملائه في ريال مدريد.

وخاض الظهير الأيمن كارفخال والمهاجم خوسيلو أكثر من 60 مباراة بقميص واحد في ريال مدريد كاستيا وأخيرا مع المنتخب الإسباني، كما واجها بعضهما البعض في 6 لقاءات، 4 بالدوري الإسباني ومباراتين ضمن الدوري الألماني.



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here