رئيس الزمالك: نقتدي بـ الاهلي وأختلف عن مرتضى منصور

0
24


أعلن أحمد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن خططه في الفترة المقبلة، بعد توليه المهمة مؤقتًا خلفًا لوالده بعد عزله بقرار من المحكمة الإدارية.

وقال أحمد مرتضى في تصريحاته عبر قناة “الزمالك” الفضائية:” البعض هرب من حمل المسؤولية، أتمنى وجود رموز النادي ومساندته، إذا كان الخلاف مع مرتضى منصور فإن النادي هو الذي يتأذى “.

وأضاف:” في الاهلي رموزه رفضوا اللجان المؤقتة، وأتمنى الانتخابات القادمة تكون للصلح، مجلس الزمالك مستمر حتى 2025 والانتخابات لإضافة رئيس ونائب، وكنت رافض قبول المهمة ولكني رغبتي نجاح الزمالك “.

وواصل أحمد مرتضى منصور:” أنا مختلف عن والدي سوف يغضب مني في الفترة المقبلة، أسلوب إدارتنا مختلف، وسددنا مستحقات مدرب اليد كاملة قبل السفر وشهر للاعبين، وكنا نريد حجز طائرة خاصة ولكننا لا نمتلك أموال “.

وأردف:” أشكر مجلس الادارة لأنهم تحملوا المسؤولية، الحمل كان صعب وتحمله مرتضى منصور، هناك أمل في تحسين الوضع الحالى إن شاء الله، وسداد مستحقات اللاعبين بالنسبة لي أهم من حل مشكلة القيد “.

وأكمل رئيس الزمالك:” أتمنى مساندة الجماهير وعدم محاربة النادى لكى نعمل فى هدوء، انتخابات نادي الزمالك ستكون نزيهة وشفافة “.

واختتم:” نريد أن نأخذ الاهلي قدوة، محمود طاهر لم يوفق ووقف في ظهر الخطيب، لا ننافس لأنه يوجد عدم استقرار والحجز على الأموال في البنك، سفرنا فريق كرة اليد بجهود كاملة من نادي الزمالك”.



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here