Home Uncategorized أين ذهب مرتضى منصور بعد رحيله عن الزمالك؟

أين ذهب مرتضى منصور بعد رحيله عن الزمالك؟

0

[ad_1]

سيطرت حالة من الجدل حول الاختفاء المفاجئ للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، عقب صدور الحكم القضائي بحبسه في قضية لمياء خيري.

وآثار اختفاء مرتضى منصور، حالة من التكهنات، كما سيطرت حالة من الدهشة على الجماهير حول تغاضيه عن التعليق على أزمته الأخيرة أو أزمات الزمالك، وذلك عكس عادته.

واعتادت الجماهير على ظهور مرتضى منصور، عقب أي قضية هو طرف فيها أو أي أزمة تخص نادي الزمالك حتى بعد قرار عزله، على ظهوره عبر قناته على “يوتيوب”، ولكنه التزم الصمت لأول مرة ولم يظهر.

وكانت محكمة الجنايات، قد أصدرت يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس الماضي، قرارًا يقضي بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، لمدة 6 أشهر مع النفاذ وذلك بتهمة التعدي بالسب والقذف على موظفة عمومية.

أقرأ أيضًا.. مفاجأة.. زيزو يعلن العصيان على الزمالك ويهدد بفسخ التعاقد

مرتضى منصور، كان قد قام بسب وقذف لمياء خيري، بألفاظ وعبارات تضمنت خدشًا للإعتبار، بسبب أداء وظيفتها وأسند إليها أفعال متعددة من خلال النشر على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أين ذهب مرتضى منصور؟

وانتشرت بعض التكهنات حول سر اختفاء مرتضى منصور، حيث أكد البعض أن رئيس الزمالك السابق، ذهب لمدينة “مراسي” لقضاء الإجازة الصيفية، ومن ثم عاد إلى منزله مرة أخرى.

وأشارت بعض التقارير أن اختفاء مرتضى، ما هو إلا للابتعاد بشكل كبير عن مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الترتيب والتجهيز لمفاجأة مدوية، وهي خوض انتخابات الزمالك مرة أخرى.

وأكد الإعلامي شادي عيسى، مذيع قناة الزمالك، أن مجلس مرتضى سيعود مرة أخرى وسيقوم بالترشح في الانتخابات.

وكتب شادي عيسى، عبر حسابه على تويتر:”البعض يسأل ليه كان في كلام عن دفع غرامة لشبونة من رجال أعمال ومحبين للزمالك ثم توقف الكلام، وكان هناك أيضًا كلام حول اتشيمونج ووقف الموضوع طبعا، بالإضافة إلى موضوع الحجز على الأرصدة أعتقد ان الإجابة هنا ممكن تقول إن مجلس مرتضى منصور هايترشحوا مرة أخرى في الانتخابات الجديدة”.

قضايا تنتظر مرتضى منصور في شهر سبتمبر الجاري

بالرغم من الاختفاء الغامض لـ مرتضى والحكم الذي صدر ضده، ولكن لا يزال يتصدر المشهد في بعض القضايا التي تنتظره خلال الشهر الجاري.

يوم 7 سبتمبر الجاري: ثاني جلسات محاكمة مرتضى في تهمة سب وقذف مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات.

يوم 14 سبتمبر: محاكمة في سب ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، في الدعوى التي أقامها ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف.

بالإضافة إلى أن محكمة مستأنف الاقتصادية، ستستكمل استئناف مرتضى منصور على حبسه سنة في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس الاهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني المحامي محمد عثمان، وأحمد شوبير.

[ad_2]

Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here