Home Uncategorized الجزيري: تقدمت بشكوى ضد الزمالك و لا اخشى الاهلي

الجزيري: تقدمت بشكوى ضد الزمالك و لا اخشى الاهلي

0

[ad_1]

تحدث التونسي سيف الدين الجزيري نجم نادي الزمالك، عن استعدادات الفريق للمشاركة في الكونفدرالية، ومستقبله داخل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة،

وقال سيف الدين الجزيري في تصريحات عبر قناة “أم بي سي مصر”: “لعبت ضد النادي الاهلي في كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2015، عندما كنت لاعباً في فريق الأفريقي التونسي”.

وتابع: “عقب مباراة المقاولون العرب وإنبي تحدث معي رئيس نادي الزمالك، ووقعت على العقود، والمقاولون فريق محترم لا يقف أمام رغبة أي لاعب”.

واضاف: “تقدمت بشكوى ضد نادي الزمالك مرة واحدة، في العام الماضي بسبب تأخر المستحقات، وكان الأمر أشبهه بتنبية، ولكن انتهى الأمر وحصلت على مستحقاتي”.

وعلق الجزيري على ما إذا كان سيشتكي نادي الزمالك مرة أخرى قائلاً: “الله أعلم”.

وعن إمكانية انتقاله إلى الاهلي: “أنا لاعب في نادي الزمالك، ولدي عقد لمدة سنتين، كما أنني زملكاوي، والاحترام والانتماء أشياء لا تقدر بمال، لذلك من الصعب أن ألعب لأي نادي آخر في مصر غير الزمالك”.

وأكمل: “توقعت انتقال إمام عاشور إلى الاهلي بسبب تصرفاته، فهو عندما عاد إلى مصر أخبرني أن الحياة في الدنمارك صعبة، علمت حينها أنه لن يكمل احترافه وسينتقل إلى الاهلي، وسنرى قريباً هل قراره صحيح أم لا”.

واستطرد: “أوسوريو أفضل مدير فني تدربت معه في الزمالك، فيريرا كان جيداً في الفترة الأولى ولكن عندما عاد لم يكن يركز، أما أوسوريو فهو محترف بنسبة 100٪”.

وعلق الجزيري على اللاعب الذي يخشاه في الأهلي: “في كرة القدم الحديثة أنت تخشى المجموعة ككل، وأنا علاقتي جيدة بعلي معلول، فالأرقام تثبت أنه أفضل محترف في الدوري المصري بالوقت الحالي، وحزنت على رحيل ساسي من الزمالك واتمنى عودته”.

وعن اللاعب الذي كان يتمنى مزاملته من نجوم الاهلي: “كنت اتمنى اللعب بجوار حسام غالي”.

وواصل: “الدوري السعودي غير من خارطة كرة القدم، كنت اتمنى اللعب بجوار شيكابالا فهو اسطورة، رونالدو صافحة في البطولة العربية وقال له كنت تلعب في سبورتنج لشبونه”.

واختتم الجزيري تصريحاته قائلاً: “أود أن اوجه رسالة إلى جماهير نادي الزمالك والمسؤولين، يجب أن نتكاتف في الفترة القادمة لتحقيق الأفضل، لا يوجد لاعبين صبروا على مستحقاتهم المتأخرة مثل لاعبي نادي الزمالك”.

[ad_2]

Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here