حسام البدري: أتمنى العودة لـ الاهلي.. ومواجهة اتحاد جدة ستليق بـ مونديال الأندية

0
19


أعلن حسام البدري مدرب الزوراء العراقي، رغبته في العودة للعمل داخل النادي الاهلي من جديد، بعدما شهد على انطلاق مسيرته في عالم التدريب.

وأوضح حسام البدري أن مواجهة اتحاد جدة السعودي للنادي الاهلي المحتملة في كأس العالم للأندية، ستكون حماسية وغير متوقع نتيجتها بسبب قوتها بين الفريقين.

وقال حسام البدري في تصريحاته لقناة “أم بي سي مصر”، عن أزمة لاعبي الاهلي مع منتخب مصر:” لو كنت مدرب للمنتخب كنت سأتركهم بالفعل وأسمح لهم بالخروج من المعسكر “.

وأضاف البدري:” طالما الهدف تحقق وتأهلت لكأس أمم إفريقيا وسنخوض مباراة ودية، الأهلي يمثل مصر في السوبر الإفريقي.. اتحاد العاصمة الجزائري نادي كبير، ولكن الأهلي بالعناصر المتواجدة هو الأفضل والأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي”.

وعن مواجهة اتحاد جدة المحتملة:” ستكون في غاية الصعوبة، الأهلي نادي كبير ويمتلك عناصر واضاف صفقات جديدة، وستكون مواجهة قوية ولا أحد يستطيع توقع الفائز “.

وأردف:” أتوقع ان هناك صعوبة في الاتفاق على النواحي المادية، الأهلي مركز بشكل كبير جدًا أن يتعاقد مع مهاجم مميز، وطالما الأمر تأخر بهذا الشكل فهناك تأني فمن المؤكد الأحمر سيتعاقد مع مهاجم مميز “.

واختتم عن العودة للاهلي:” أتمنى وستظل رغبتي الأولى، ولكن إلى حين تحقيق ذلك الأمر سيظل الاهلي هو صاحب الفضل الأول على شخصيتي ,اتمنى رد الجميل للنادي الاهلي، خاصة بعد التقدير الذي أتلقاها في أي مكان أذهب إليه “.





Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here