Home Uncategorized حقيقة عودة باتريس كارتيرون لتدريب الزمالك

حقيقة عودة باتريس كارتيرون لتدريب الزمالك

0
حقيقة عودة باتريس كارتيرون لتدريب الزمالك

[ad_1]

ترددت أنباء قوية، خلال الساعات القليلة الماضية عن اقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون من قيادة نادي الزمالك الفنية في الفترة المقبلة.

كما تصدر المشهد الرياضي أخبار عن رحيل الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مع بداية عهد المجلس الجديد، بسبب تراجع مستوى الفريق.

وحرص موقعنا كورة 365، على التواصل مع أحد مصادره من أجل التأكد مما يتردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن رحيل أوسوريو وقيادة كارتيرون للزمالك.

وكشف مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ كورة 365 أن اللجنة الثلاثية التي تدير النادي في الوقت الحالي، لا تملك حق إقالة أوسوريو من منصبه، ولكن سوف يكون هناك تغييرات مع المجلس الجديد.

وأضاف المصدر:” كل ما يتردد بشأن دخول الزمالك في مفاوضات مع باتريس كارتيرون عار تماما من الصحة”.

اقرأ أيضاً – أول قرار من خالد بيبو في الاهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

وتابع المصدر: “من الممكن أن يعود كارتيرون لتدريب الفريق مرة أخرى في ولاية ثالثة، في المستقبل حال رحيل أوسوريو عن منصبه بالفترة المقبلة، مع بعض الأسماء الأخرى”.

وكان كارتيرون تولى نادي الزمالك في فترة ولاية أولى في عهد مرتضى منصور الرئيس السابق قبل إقالته، ثم عاد مرة أخرى في فترة تولي حسين لبيب المرشح الحالي على الرئاسة، إلا أنه رحل بعد ذلك.

وتلقى الزمالك هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت أمس في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

[ad_2]

Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here