Home Uncategorized عامر حسين يثير الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر بتصريحين متضاربين

عامر حسين يثير الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر بتصريحين متضاربين

0

[ad_1]

آثار عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، الجدل في الساعات القليلة الماضية، حول موقف الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.

ومن المقرر أن يغيب الزمالك عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي، وفقًا للائحة، وذلك بعد انسحابه من خوض مباراة النسخة الماضية أمام الاهلي.

وستقام بطولة السوبر المصري ( كأس النخبة)، في ثوبها الجديد بمشاركة 4 أندية، وهم بطل الدوري، الوصيف، وبطل كأس مصر، كأس الرابطة.

أقرأ أيضًا.. باتشيكو يبلغ بيراميدز برغبته في الرحيل لتدريب مارسيليا الفرنسي

وزادت التساؤلات في الفترة الماضية حول موقف الزمالك من المشاركة في حال حقق كأس مصر، أو حسم اللقب بطل الدوري (الأهلي) أو الوصيف (بيراميدز).

وظهر عامر حسين، في تصريحات تلفزيونية، أثارت جدلًا واسعًا، بعدما أدلى بتصريحين متضاربين، حول موقف الزمالك.

وتحدث عامر حسين في تصريحات تلفزيونية مع كريم حسن شحاتة في برنامج “كورة كل يوم”، عندما تم توجيه سؤالًا له عن موقف الزمالك من السوبر حال حقق الاهلي أو بيراميدز لقب كأس مصر.

وقال حسين:”سيتم الاتجاه إلى ترتيب الدوري في حال حقق الاهلي أو بيراميدز اللقب”، ليوجه كريم شحاتة سؤالًا ثانيًا:”سيشارك صاحب المركز الثالث وهو الزمالك؟”، ليرد:”آه.. هنشوف اللائحة وناخد بترتيب الدوري”.

وفي تصريح آخر، خلال الساعات القليلة الماضية، ظهر عامر حسين، في مكالمة هاتفية مع سيف زاهر عبر برنامجه على قناة “أون تايم سبورت”، ليؤكد أن الزمالك خارج السوبر، ويجب تطبيق اللائحة.

وبحسب تصريحاته مع سيف زاهر، أكد أن السوبر المصري سيقام في شهر ديسمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن التفاصيل خلال الأسبوع المقبل.

واختتم:”لابد من تطبيق اللائحة على الزمالك ولن يلعب لمدة موسم بسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة السابقة”.

 



[ad_2]

Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here