Home Uncategorized الغازي يكذب ماينز الألماني بسبب دعمه لـ فلسطين

الغازي يكذب ماينز الألماني بسبب دعمه لـ فلسطين

0
الغازي يكذب ماينز الألماني بسبب دعمه لـ فلسطين

[ad_1]

نفى الهولندي ذو أصول مغربية أنور الغازي نجم نادي ماينز الألماني حقيقة الأنباء التي تشير إلى تراجعه واعتذاره عن منشوره السابق الذي دعم فيه الشعب الفلسطين.

وأكد النادي الألماني في الأيام الماضية عاد إلى المران الجماعي مُدعين أنه اعتذر عن منشوره الداعم لـ فلسطين، مبديًا ندمه على ذلك.

وكتب الغازي عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” تويتر سابقًا:”موقفي لا يزال كما هو في البداية، أنا ضد الحرب والعنف، أنا ضد قتل جميع المدنيين الأبرياء، أنا ضد الإسلاموفوبيا، أنا ضد معاداة السامية، أنا ضد الإبادة الجماهية، أنا ضد الفصل العنصري، أنا ضد الاحتلال، أنا ضد الظلم ولست نادمًا على شيء ولست نادمًا على موقفي”.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الوداد والترجي بث مباشر اليوم في الدوري الإفريقي

وتابع :”أنا لا أنأى بنفسي عما قلته وسأظل متمسكًا به حتى آخر نفس من أجل الإنسانية والمظلومين، ولا أعتقد أن شعبًا أو دولة فوق كل المسائل وكل المسؤولية، ولا فوق القانون الدولي. ليس لدي خيار سوى الوقوف بحزم مع العدالة والشهادة للحق، وسأفعل ذلك حتى لو كان ضدي وضد والدي وأقاربي وأحبائي”.

وأضاف الغازي :”لا شيء يُمكن أن يبرر قتل أكثر من 3500 طفل في غزة خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، كيف يمكننا أن نبقى صامتين بينما، بحسب جمعية “انقذوا الأطفال”، يُقتل طفل كل 10 دقائق في غزة، هذا يعني مقال 9 أطفال بحلول الوقت الذي أُنهي فيه مباراة كرة قدم، وهذا العدد يتزايد يومًا بعد يوم”.

وأنهى حديثه :”أنا، ونحن كعالم، لا نستطيع أن نبقى صامتين، وعلينا أن نُطالب بوقف المجازر في غزة الآن”

[ad_2]

Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here