داني أولمو .. صاروخ اسباني حطم بايرن ميونخ بهاتريك للتاريخ

0
19


شهدت ليلة تتويج لايبزيج بكأس السوبر الألماني، توهج النجم الشاب صاحب الـ 25 عامًا الإسباني داني أولمو، في أمسية تاريخية أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ.

وسقط بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة أمام لايبزيج، في واقعة نادرة الحدوث خاصة في السنوات الأخيرة، بعدما سجل داني أولمو الهاتريك الأول في مسيرته.

وخطف اللاعب الإسباني الشاب أنظار الجميع، بعدما ابتسم له الحظ لتسجيل الهاتريك الأول في مسيرته في شباك بايرن ميونخ، وأصبح الهاتريك الثاني في تاريخ مباريات كأس السوبر الألماني، بعد هاتريك روبرت ليفاندوفسكي لاعب البايرن السابق.

من هو داني أولمو نجم لايبزيج

بدأ اللاعب مسيرته من نادي إسبانيول، انتقل بعدها ليلعب مع برشلونة بعمر التاسعة، ليستمر معهم في فترة ممتدة من 2007 وحتى 2014 متنقلًا بين الأعمار السنية.

وشارك أولمو مع برشلونة في ستة مواسم، تُوُّج في أربعة منها بلقب هداف الموسم، ولكنه رغم ذلك فرط فيه النادي بعد التعاقد مع ثنائي آخر، لينتقل إلى دينامو زغرب الكرواتي.

ولعب أولمو مع ناديه الجديد أول مرة 2015 ضد لوكوموتيف زغرب، وجدد عقده بعدها لمدة أربع سنوات، وأحرز بعدها ثلاثة أهداف في كأس كرواتيا، وحصل على لقب أفضل لاعب في كرواتيا لعام 2016، واحتل في نفس الشهر جائزة الفتى الذهبي.

وانتقل في عام 2020 إلى لايبزيج الألماني، ليخوض معهم حتى الآن 124 مباراة، سجل 24 هدفًا وصنع 29 أخر، وحصل على 11 بطاقة صفراء.

وخلال مسيرته نجح أولمو في التتويج بعدد كبير من البطولات منهم.

كأس ألمانيا مع لايبزيج 2022-2023

السوبر الألماني مع لايبزيج 2023

3 كأس كرواتيا مواسم 14-15-17.

5 دوري كرواتي





Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here